November 13, 2019

تاكسي دبي توقع اتفاقية تشغيل حصري لنقل زوار القرية العالمية في موسمها الجديد

وقعت شركة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات مع القرية العالمية اتفاقية تشغيل حصري يتم بمقتضاها تقديم الشركة خدماتها المتمثلة بمركبات الأجرة والليموزين والحافلات، عبر التطبيق DTC APP ، وذلك لنقل زوار القرية العالمية في موسمها الجديد الذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في 29 أكتوبر الحالي. وقع الاتفاقية الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي لتاكسي دبي وبدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية.

تاكسي دبي توقع اتفاقية تشغيل حصري لنقل زوار القرية العالمية في موسمها الجديد

وقعت شركة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات مع القرية العالمية اتفاقية تشغيل حصري يتم بمقتضاها تقديم الشركة خدماتها المتمثلة بمركبات الأجرة والليموزين والحافلات، عبر التطبيق DTC APP ، وذلك  لنقل زوار القرية العالمية في موسمها الجديد الذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في 29 أكتوبر الحالي. وقع الاتفاقية الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي لتاكسي دبي وبدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية.

قال يوسف آل علي: إن الاتفاقية تنص على تقديم خدمات مركبات الأجرة التي تقدمها الشركة حصرياً لضيوف القرية العالمية متضمنة، تاكسي السيدات والعائلات، والليموزين، وليموزين أميرة، والليموزين المكشوف، وليموزين الدراجات النارية والتي يمكن للمتعامل حجزها بكل يسر وسهولة من خلال تطبيق الشركة DTC APP  ومقابل تكلفة مخفضة لضيوف القرية العالمية، تماشياً مع الطلب المتزايد على وسائل النقل من قبل الجمهور في موسم افتتاح هذه الوجهة السياحية والترفيهية، موضحا أن التطبيق يقدم خدمات نقل الضيوف من نقاط التجمع إلى مدخل القرية العالمية عبر الحافلات التجارية التابعة للشركة، بالإضافة الى تعزيز الهوية المؤسسية للطرفين من خلال الترويج والتسويق للفعاليات وللمبادرات المنفذة والمنجزة عبر القنوات التسويقية الرقمية والتقليدية.

وأكد أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار توجيهات الحكومة الرشيدة في إسعاد المجتمع بتقديم خدمات مميزة لسياح وقاطني امارة دبي وتعزيز تجربة المتعاملين، مشيرا إلى أن دبي هي مدينة السعادة والراحة والرفاهية للسكان والسياح وهذا محور اهتمامها، خاصةَ وأن القرية العالمية تعد أهم الوجهات السياحية في الإمارة منذ أربع وعشرين عاماً، وإن الغايات الاستراتيجية للشركة المتمثلة بتقديم تشغيل متميز واسعاد الناس لن تتحقق دون عقد شراكات متميزة مع عديد من الجهات في القطاعات المختلفة واتخاذ خطوات نوعية في هذا الاتجاه.

ومن جهته، قال بدر أنوهي: "شراكتنا مع شركة تاكسي دبي تأتي ضمن سعينا نحو تقديم الأفضل لضيوفنا والارتقاء بخدماتنا التي نقدمها للجمهور والسائحين في كل موسم، ونحن ملتزمون بالتطوير الدائم لخدماتنا تماشياً مع أعلى المعايير العالمية، ووفقاً للتوجهات الاستراتيجية لإعادة صياغة مفهوم مبتكر وإطار متكامل لتقديم الخدمات. ونسعى في كل موسم لتوفير أفضل الحلول من خلال شراكاتنا مختلف المؤسسات الإماراتية والعالمية الناجحة، موضحاً أن الموسم الجديد يشهد تطويراً وتحسينات كبيرة في البنية التحتية، تضم توسيعات في المواقف وإعادة توزيعها وتحديدها بمختلف الألوان الإرشادية، بهدف التسهيل على الضيوف وتقليص المدّة الزمنية اللازمة للوصول إلى القرية العالمية ومدّة إيقاف السيارات.

__wf_الميراث المحجوز
DTC
Dubai Taxi

Continue reading