August 15, 2018

"تاكسي دبي" تكرم السائقين الفائزين بجائزة "نجم الخدمة" بجوائز قيمة مقدمة من الفطيم للسيارات

كرّمت شركة تاكسي دبي ثلاثة سائقين، ضمن فعاليات جائزة "نجم الخدمة" التي تنظمها سنويا، من خلال اختيار أفضل السائقين عبر معايير عدة أهمها الأداء المتميز والمثالي في خدمة المتعاملين. وذلك في إطار سلسلة من المبادرات التحفيزية التي تقدمها المؤسسة لإسعاد وتحقيق رضى جميع كوادرها الوظيفية، حيث تم منحهم سيارات تويوتا يارس مقدمة من شركة الفطيم للسيارات.

"تاكسي دبي" تكرم السائقين الفائزين بجائزة "نجم الخدمة" بجوائز قيمة مقدمة من الفطيم للسيارات

كرّمت شركة تاكسي دبي ثلاثة سائقين، ضمن فعاليات جائزة "نجم الخدمة" التي تنظمها سنويا، من خلال اختيار أفضل السائقين عبر معايير عدة أهمها الأداء المتميز والمثالي في خدمة المتعاملين. وذلك في إطار سلسلة من المبادرات التحفيزية التي تقدمها المؤسسة لإسعاد وتحقيق رضى جميع كوادرها الوظيفية، حيث تم منحهم سيارات تويوتا يارس مقدمة من شركة الفطيم للسيارات.

وأكد الدكتور يوسف محمد آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، أن المؤسسة تؤمن بأن كل ما يسعد ويحقق رضا فئة السائقين من موظفيها، من شأنه أن يطوّر آلية عملهم بما يتوافق مع مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، وأن المؤسسة حرصت خلال السنوات الماضية على إطلاق سلسلة من المبادرات التحفيزية للسائقين لتجسيد التزام المؤسسة بتطوير الموظفين وتشجيعهم، وضمن حرصها على إشراكهم في تطبيق منهجيات التميز والابتكار التي تنتهجها حكومة دبي الرشيدة.

وقال: إنه ضمن هذه المبادرات، كرّمت المؤسسة السائقين الثلاثة الفائزين بجائزة «نجم الخدمة» حيث تم إهداؤهم سيارات تويوتا يارس مُقدمة من الشريك الاستراتيجي شركة الفطيم للسيارات، وأن هذا التكريم يندرج ضمن شروط ومعايير عدة من حيث حُسن مظهر السائقين، وكفاءتهم في العمل، وعدم تعرضهم لأي مخالفات مرورية خلال العام، وارتفاع معدل سعادة المتعاملين بالخدمة التي يقدمونها لهم.

وأكد آل علي، أن المؤسسة تواصل تقديم المبادرات والبرامج التحفيزية لموظفيها وسائقيها وجميع فئات العاملين، والتي من شأنها أن تحدث فرقاً في جهود المؤسسة في تطبيق منهج التميز والابداع، وخلق بيئة عمل تنافسية تتمحور حول الالتزام الوظيفي وإسعاد مستخدمي تاكسي دبي.

__wf_الميراث المحجوز
DTC
Dubai Taxi

Continue reading