>

الاسئلة الأكثر تكرارا


حجز مركبة الأجرة


كيف يمكنني حجز سيارة أجرة؟

سيارات الأجرة الخاصة بنا متوفرة على مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع تعمل من داخل إمارة دبي. يمكنك ببساطة استئجار سيارة أجرة عن طريق الاتصال بنا على 042080808 أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى dispatch.supervisor@rta.ae ملاحظة: لست بحاجة إلى حجز سيارة أجرة من المطار ، حيث تتوفر سيارات الأجرة هناك 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع.

كيف يمكنني حجز سيارة أجرة من خارج دولة الإمارات لأضمن أن سيارة الأجرة تنتظرني في المطار؟

ليس عليك حجز سيارة أجرة من المطار ، حيث تتوفر سيارات الأجرة هناك 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع. بمجرد وصولك من رحلتك، يرجى الانتقال إلى قائمة الانتظار وسوف يسعد موظفينا بمساعدتك للحصول على االخدمة التي ترغب الحصول عليها.

لماذا لا يمكنني حجز سيارة أجرة من الإمارات الأخرى بخلاف دبي (مثل الشارقة وأبو ظبي وغيرها)؟

تقتصر عمليات سيارات الأجرة لدينا على اختيار العملاء من داخل إمارة دبي فقط إلى أي مكان داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. يعتمد هذا على الاتفاقيات المتبادلة مع الإمارات الأخرى، حيث أن هناك خدمات محلية داخل الإمارات.

ما هي طرق الدفع المتوفرة في سيارة الأجرة؟

يمكنك الدفع نقدًا، بطاقة الائتمان وبطاقة نول.

ما هي خدمة الأيدي الأمينة؟

خدمة سيارات الأجرة حيث يكون الهدف هو توصيل الطلاب والعائلات وما إلى ذلك حيث يمكنك حجز سيارة أجرة من خلال التعاقد ويتم تعيين كل من السائقين الذكور والإناث حسب طلبك.

ما هي خدمة مشاوير؟

استئجار سائقين على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري للفرد أو الشركات.

ما هي خدمة الليموزين؟

لدينا أسطول من السيارات الفاخرة، مثل: تسلا، لكزس، بي ام دبليو، إنفينيتي، جينيسيس، رينج روفر، مرسيدس-بنز فيانو، مرسيدس-بنز فيتو، تويوتا بريفيا، لاند كروزر والليموزين السيارات المكشوفة والدراجات النارية

كيف يمكنني حجز خدمات مؤسسة تاكسي دبي الأخرى؟

يمكنك حجز خدمات مؤسسة تاكسي دبي الأخرى من خلال مركز إسعاد المتعاملين لدينا والذي يعمل على مدار 24/7 من خلال الاتصال بنا على 80088088 أو عبر البريد الإلكتروني Customers.Happiness@dtc.gov.ae

الشكاوى، الاقتراحات والإبلاغ عن المفقودات


كيف يمكنني تقديم شكوى، اقتراح أو الإبلاغ عن المفقودات؟

التسجيل: تحتاج إلى تسجيل ملف التعريف الخاص بك معنا، إذا كنت مسجلاً بالفعل يمكنك ببساطة الانتقال إلى الخطوة التالية - أضف طلبك: سجل الدخول إلى حسابك، حدد نوع الطلب واملأ النموذج بالكامل. يمكنك دائمًا الاتصال بالرقم 8009090 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ask@rta.ae حيث سيقوم وكيل خدمة عملاء هيئة الطرق والمواصلات بتسجيل طلبك.

ما هي المعلومات التي أحتاجها قبل الإبلاغ؟

إن أفضل طريقة لضمان الإبلاغ السليم هي الاحتفاظ بإيصال رحلة سيارة الأجرة حيث سيكون لديك جميع المعلومات التي سيحتاجها ممثل خدمات العملاء لتسجيل طلبك حيث يشمل: رقم السيارة الموجود على الجانب، إجمالي الأجرة المدفوعة، وقت بدء الرحلة، وقت نهاية الرحلة، وقت موقع الاستلام، وقت الوصول، رقم لوحة السيارة.

متى سوف أتلقى ردًا على شكواي؟

سوف تتلقى ردا خلال 24 ساعة وسيتم حل شكواك خلال 7 أيام عمل. يمكنك دائمًا التحقق من حالة طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.

ماذا يحدث بعد تسجيل شكواي؟

سيتم إرسال شكواك إلى موظف التحقيق الذي سيقوم بإجراء تحقيق مع السائق. ربما سيتم الاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات أثناء التحقيق في حال الحاجة لذلك.

ماذا لو لم أكن راضياً عن القرار؟

يمكنك دائمًا إصدار التظلمات عن طريق إعادة تسجيل شكوى أخرى يكون فيها القرار بمثابة إعادة نظر وسوف تتلقى الرد في غضون 7 أيام عمل.

التعرفة وكيفية حسابها


لماذا لا يمكنني الحصول على تكلفة الرحلة المقدرة من النقطة A إلى النقطة B؟

يعتمد مبلغ الأجرة على عدة عوامل، بما في ذلك رسوم وقت الانتظار، والتي يتم تنشيطها عندما تكون السيارة في وضع الانتظار (مثل الازدحام المروري، الوقوف عند إشارة المرور.. إلخ) ونظرًا لأن هذه العوامل لا يمكن التنبؤ بها، لا يمكننا تقديم تقدير دقيق لمبلغ أجرة رحلتك. بدلاً من ذلك، نوصيك بالاطلاع على هيكل الأسعار لدينا، كما يمكنك تقدير المسافة بين مكانين باستخدام أي من أدوات تعيين الخرائط عبر الإنترنت مثل Google Maps.

تحميل المزيد