>

تاكسي دبي” تكرم شركائها الاستراتيجيين والموردين والرعاة"

تاكسي دبي” تكرم شركائها الاستراتيجيين والموردين والرعاة"

تاكسي دبي :٢٧ مارس ٢٠١٨

نظمت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات لقاءها السنوي مع شركائها الاستراتيجيين والموردين والرعاة من ممثلي الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي، وذلك في إطار تعزيز التعاون معهم وتقديراً لجهودهم ومشاركاتهم الفاعلة في إنجاح جهود المؤسسة خلال مسيرتها.

حضر اللقاء محمد عبيد الملا عضو مجلس المديرين في الهيئة ورئيس مجلس الإشراف على مؤسسة تاكسي دبي، والدكتور يوسف محمد آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، إلى جانب عدد من المسؤولين وممثلي الشركات والمؤسسات التي تقدم خدماتها للمؤسسة.

وشكر الملا الحضور على مشاركتهم المؤسسة خلال مسيرة النجاح لأكثر من 23 عاما ، وما تحقق من نتائج ايجابية انعكست على نتائج المؤسسة المالية، والإدارية، والتشغيلية، وخدمة المتعاملين، عبر دعمهم ومساهماتهم المختلفة واستعدادهم التام لدعم جهود ومبادرات المؤسسة في تحقيق أهدافها واستراتيجيتها ورؤيتها الجديدة «الريادة في تقديم خدمات نقل آمنة، موثوقة، وذكية».

وأكد الدكتور يوسف آل علي أن الحضور اللافت في هذا الملتقى يعكس مستوى وقدرات التواصل للمؤسسة مع شركائها كافة ، وأن إقامة علاقات قوية يعد أحد الأركان الرئيسة في استراتيجية مؤسسة تاكسي دبي منذ نشأتها، ويعد هذا التكريم الذي درجت على تنظيمه المؤسسة كل عام، تتويجا لمجهودات الشركاء المتميزين من مختلف الجهات ودورهم في دعم مشاريع المؤسسة المختلفة.

تضمن الحفل عرضا فيلمياً جمع أهم إنجازات المؤسسة بمشاركة مع عدد من شركائها، وتم أيضا تكريم الفائزين بجائزة أفضل مورد التي تم اطلاقها تجسيدا لمبادئ التميز التي تتبناها المؤسسة، حيث فاز بالمركز الأول شركة تكنولوب، والمركز الثاني كان من نصيب شركة اكستل، وشركة تجاري حصدت المركز الثالث.